VR

أفضل 10 شركات تصميم فنادق في العالم

في صناعة الفندقة ،"تصميم داخلي"، وهي مجلة موثوقة في الصناعة ، تنشر كل عام قائمة بأفضل شركات تصميم الفنادق في العالم. يزداد تقييم السوق للتصميم ، كما تتزايد رسوم التصميم أيضًا. فيما يلي بعض من أفضل شركات تصميم الفنادق في العالم:

1 ، HBA  (هيرش بيدنر أسوشيتس)

تأسست HBA في عام 1964 واتخذت الأحرف الأولى من مصمم الفندق ومؤسسه هوارد هيرش ومايكل بيدنر.

يقع مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس ، ولديها 24 شركة فرعية و 6 مكاتب تمثيلية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وسويسرا وسنغافورة وهونغ كونغ والبر الرئيسي للصين والهند والإمارات العربية المتحدة والفلبين وتركيا ودول ومناطق أخرى.

HBA بعد ما يقرب من 50 عامًا من التطوير ، تتمتع الشركة مع فور سيزونز ، ماريوت ، حياة ، إنتركونتيننتال ، ستاروود ، هيلتون ، شانغريلا ، كمبينسكي ، مجموعة أكور الدولية لإدارة الفنادق ، بعلاقات تعاون جيدة طويلة الأجل ، لتوفير التصميم الداخلي الخدمات إلى فندق علامته التجارية ، منذ إنشائه يعمل في 80 دولة أو منطقة ، أكمل أكثر من 1000 مشروع فندقي محلي ودولي من فئة الخمس نجوم.

news-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-YABO-img

2 ، جينسلر    

Gensler هي شركة مشهورة عالميًا في مجال التصميم والتخطيط والاستشارات المعمارية مع ما يقرب من 2900 موظف محترف. يقع المقر الرئيسي لشركة Gensler في سان فرانسيسكو ، ولديها مكاتب في 30 مدينة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وآسيا وأمريكا الوسطى ومناطق أخرى.

مع رسوم تصميم تبلغ 535.75 مليون دولار ، تتصدر Gensler قائمة أفضل 100 شركة تصميم مربحة في العالم.'ق ثلاثة أضعاف الإيرادات السنوية من رسوم التصميم لا. 2 بيركنز ، التي بلغ مجموعها 3.9 مليار دولار في عام 2016 ، وفقًا لمجلة التصميم الداخلي.

 news-YABO-img

3 ، شركاء ويلسون

تأسست إدارة شركة تصميم الفنادق في الولايات المتحدة ، وشركاء دالاس ويلسون ، وأكملت عددًا كبيرًا من أفضل الفنادق في الصين ، ولديها حاليًا مكاتب في شنغهاي ، في الصين في السنوات الأخيرة لإكمال المشروع: فندق بكين يانكي ، فندق شنغهاي فور سيزونز في منطقة بودونغ الجديدة ، فندق فورسيزونز في هونغ كونغ ، فندق شانغريلا تشاينا وورلد ، فندق كمبينسكي بكين ، فندق سانيا كمبينسكي ، إلخ.

 

news-YABO-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-img

 

4. اتفاقية مكافحة التصحر (تصميم تشنغ تشونغ)

 

أسسها السيد جو تشينج الذي تخرج من أكاديمية قوانغتشو للفنون الجميلة في سنواته الأولى ، شهدت CCD ارتفاعًا سريعًا في السنوات الأخيرة ، واكتسبت شهرة متزايدة بين أفضل الفنادق العالمية وأصبحت شريكًا للعديد من شركات إدارة الفنادق.

تشمل المشاريع الرئيسية الأخيرة: فندق Changlong Hengqin Bay في Zhuhai ، و Jingji St. Regis Hotel في Shenzhen ، و Intercontinental Shenkeng World Trade Hotel في شنغهاي ، و Anantara Resort في Guizhou ، إلخ.

news-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-YABO-img-1

 

5. بيلكي ليناس ديزاين

 

يقع المقر الرئيسي لشركة BLD في فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي شركة تصميم فنادق معروفة ولها مكاتب في هونغ كونغ وقوانغتشو. في السنوات الأخيرة ، أكملت BLD فندق Four Seasons Hotel Hangzhou و Intercontinental Hotel Hangzhou و Hyatt Regency Dongguan ومشاريع أخرى في الصين

news-YABO-img-1

 

6. مجموعة روكويل

يقع مقر مجموعة روكويل في نيويورك ، ولها مكاتب في مدريد ودبي ، وقد أسسها المهندس المعماري الأمريكي الشهير ديفيد روكويل.

كانت والدته راقصة فودفيل ومصممة رقصات في دار الأوبرا ، لذلك تعرض للدراما وأحبها منذ سن مبكرة ، وكان لديه اهتمام كبير بالمسرح واللون ، وهو ما أتى من تصميمه لمرحلة الحفل الحادي والعشرين لتوزيع جوائز الأوسكار. مراسم.

news-YABO-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-img-1

7. ليو دالي 

تأسس Leo A Daly في عام 1915 ، وهو شركة ذات شهرة عالمية في التصميم المعماري والتخطيط الرئيسي والهندسة والتصميم الداخلي وإدارة المشاريع. تشمل الأعمال التمثيلية مشاريع حائزة على جوائز في 77 دولة و 50 ولاية أمريكية ومنطقة كولومبيا.

يوجد حاليًا أكثر من 1000 مهندس معماري ومخطط ومهندس ومصمم داخلي في 30 مكتبًا حول العالم.


 news-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-YABO-img-2

8. ستيلمان بارتنرز

تأسست شركة ستيلمان بارتنرز عام 1987 ويقع مقرها الرئيسي في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهي شركة دولية متخصصة في التصميم المعماري والتصميم الداخلي وتصميم المسرح للفنادق الترفيهية.

في عام 2016 ، تم تسميتها كأكبر شركة إنشاءات رقم 91 من قبل مجلة Architectural Record وأدرجت في سجل الأخبار الهندسية'أكبر 500 شركة تصميم.

news-YABO-img-2

9. ويمبرلي إنتيريورس

Wimberly Interiors هي شركة تصميم مملوكة لشركة WATG interiors ، والمعروفة باسم Dream Factory العالمي لتصميم الفنادق.

WATG هي واحدة من العالم'ق رائدة في مجال التصميم المتكامل وثاني أكبر شركة معمارية فندقية في العالم. WATG'تم تصنيف شركة Wimberly Interiors للتصميم الداخلي في قائمة أفضل 10 شركات في مجلة Interior Design'مسح 2016 لعمالقة صناعة الفنادق.

news-YABO-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-img-2

 

10. Daroff Design DDI Architects

تأسست منذ 44 عامًا ، Daroff Design / DDI Architects ، وهي شركة معمارية شهيرة في نيويورك ، تقدم خدمات للفنادق والمكاتب والترفيه وتصميمات الفضاء الأخرى. تصميمه مليء بالإبداع والتركيز السحري.

news-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-YABO-img-3

شركة China Hotel Design Company مشهورة (بدون ترتيب معين)


 

1.  CCD (تصميم تشنغ تشونغ)

news-YABO-img-3

شركة Hong Kong Cheng Chung Design ، التي أسسها المصمم هونغ كونغ الشهير جو تشينغ ، متخصصة في تقديم خدمات التصميم الداخلي والاستشارات للفنادق ذات العلامات التجارية العالمية. إنها واحدة من أفضل منظمات التصميم الداخلي للفنادق ذات العلامات التجارية العالمية.

فازت CCD بالعشرات من جوائز التصميم الداخلي الدولية ، بما في ذلك GOLD KEY و IIDA و HD وما إلى ذلك.

في أكتوبر 2013 ، احتلت CCD المرتبة الثالثة في أفضل 100 تصميم داخلي للفنادق على مستوى العالم من قبل مجلة American Interior Design ، وكانت شركة التصميم الآسيوية الوحيدة التي دخلت أفضل 75 فندقًا.

منذ إنشائها ، نجحت في تقديم خدمات التصميم الداخلي والاستشارات لأكثر من 10 مجموعات دولية لإدارة الفنادق ، وأكثر من 30 علامة تجارية عالمية وأكثر من 100 فندق فاخر.

Starwood و Hyatt و Accor و Hilton و Marriott و InterContinental و Windham و Raffles ومجموعات إدارة الفنادق الدولية الأخرى معتمدة بدرجة عالية.

تقدم CCD خدمات وحلول تصميم متكاملة وشاملة للعملاء العالميين ، وتعزز القيمة الصناعية لمشاريع الخدمات بمفاهيم التصميم المتطورة ، وأحدث التقنيات وصور المنتجات الفريدة.


news-YABO-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-img-3

2 ، يانغ

YANG هي شركة تصميم كبيرة مشهورة عالميًا ، يقع مقرها الرئيسي في Shenzhen ، الصين ، ولديها مكاتب في باريس ونيويورك وبكين وشانغهاي وتشنغدو ووهان. في عام 2008 ، احتلت المرتبة الخامسة في العالم من قبل Interrior Design.

news-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-YABO-img-4


3 ، عالية الدقة

شركة Hongkong East Holiday International Design Consultants Limited هي منشئ تصميم أفضل الفنادق والفنادق الفاخرة ، وتم تصنيفها كواحدة من أفضل الشركات في العالم'أكبر ثلاث وكالات لتصميم الفنادق من فئة سبع نجوم.


 news-YABO-img-4

4 ، تصميم UCI  

تلتزم شركة تصميم فنادق UCI بتصميم فندق VI الراقي ، وتصميم شعار الفندق ، وبعض الفنادق السريعة متوسطة المدى ، والبوتيك ، والراقية ، وهي أفضل الفنادق والفنادق الفاخرة ، والفنادق متوسطة المدى والفنادق المفضلة من الفنادق ذات العلامات التجارية ، مقرها في شنتشن ، في شنغهاي ، وهانغتشو ، وقوانغتشو مع المكاتب.

news-YABO-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-img-4

بالطبع ، هناك أيضًا بعض أساتذة التصميم المشهورين جدًا: (الجزء بالترتيب)

1 、 جورج يابو

2 ، جيل& Boissie

3 ، حلوى&حلويات 

4 、 كريستيان لياغير

5 ، توني تشي

6 、 كريستيان لياغير

7 ، أكسل فيرفوردت

8 、 مايكل دوكينز

9 جوزيف ديران

10 ، يابو بوشيلبيرج

11 ديبوراه بيرك

12- جان لويس دينيوت

13 ، جو تشينغ

14 يانغ بانغ شنغ 

15 ، ZhongXuan Hong 

16 أندريه فو

كلمات رئيسية: العالم'أكبر عشر شركات لتصميم الفنادق في العالم'أكبر عشر شركات لتصميم الفنادق في العالم'أكبر عشر وكالات لتصميم الفنادق

تم التحويل من شركة UCII Hotel VI Design Company


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
français
Español
العربية
اللغة الحالية:العربية

Home  > INFO CENTER  > NEWS  >  The World's Top 10 Hotel Design Firms

The World's Top 10 Hotel Design Firms

2020-11-16

In the hotel industry, "Interior Design", an authoritative magazine in the industry, publishes a list of the top hotel design companies in the world every year. Design is increasingly valued by the market, and design fees are also increasing. Here are some of the best hotel design companies in the world:

1、HBA  (Hirsch Bedner Associates)

HBA was founded in 1964 and took the initials of hotel designer and founder Howard Hirsch and Michael Bedner.

Headquartered in Los Angeles, it has 24 subsidiaries and 6 representative offices in the United States, The United Kingdom, Australia, Switzerland, Singapore, Hong Kong, Mainland China, India, United Arab Emirates, the Philippines, Turkey and other countries and regions.

HBA after nearly 50 years of development, the company with the Four seasons, Marriott, Hyatt, Intercontinental, Starwood, Hilton, Shangri-la, Kempinski, Accor international hotel management group all have long-term good relations of cooperation, to provide interior design services to its brand hotel, since its establishment works in 80 countries or regions, have completed more than 1000 domestic and international five-star hotel projects.

news-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-YABO-img

2、Gensler    

Gensler is an internationally renowned architectural design, planning and consulting firm with approximately 2,900 professional employees. Headquartered in San Francisco, Gensler has offices in 30 cities in the United States, The United Kingdom, Asia, Central America and other regions.

With $535.75 million in design fees, Gensler tops the list of the top 100 most profitable design firms in the world.That's three times the annual DESIGN fee revenue of no. 2 Perkins, which totaled $3.9 billion in 2016, according to INTERIOR DESIGN magazine.

 news-YABO-img

3、Wilson associates

Department established hotel design company located in the United States Dallas Wilson associates, completed a large number of top hotels in China, currently has offices in Shanghai, in China in recent years to complete the project are: Beijing Yanqi hotel, Shanghai four seasons hotel in the Pudong new area, the four seasons hotel in Hong Kong, Shangri-la China World Hotel, Kempinski hotel Beijing, Sanya Kempinski hotel, etc.

 

news-YABO-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-img

 

4. CCD (Cheng Chung Design)

 

Founded by Mr. Joe Cheng who graduated from Guangzhou Academy of Fine Arts in his early years, CCD has been rapidly rising in recent years, gaining more and more favor among top international hotels and becoming the partner of many hotel management companies.

Recent major projects include: Changlong Hengqin Bay Hotel in Zhuhai, Jingji St. Regis Hotel in Shenzhen, Intercontinental Shenkeng World Trade Hotel in Shanghai, Anantara Resort in Guizhou, etc.

news-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-YABO-img-1

 

5. Bilkey Llinas Design

 

Headquartered in Florida, USA, BLD is a well-known hotel design company with offices in Hong Kong and Guangzhou. In recent years, BLD has completed four Seasons Hotel Hangzhou, Intercontinental Hotel Hangzhou, Hyatt Regency Dongguan and other projects in China

news-YABO-img-1

 

6. Rockwell Group

Rockwell Group is based in New York, with offices in Madrid and Dubai, and it was founded by renowned American architect David Rockwell.

His mother was a vaudeville dancer and choreographer in the Opera house, so he was exposed to drama and loved it from an early age, and had a great interest in stage and color, which came from his design for the stage of the 21st Academy Awards Ceremony.

news-YABO-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-img-1

7. Leo A Daly 

Leo A Daly was founded in 1915. He is a world-renowned architectural design, master planning, engineering, interior design and project management company.Representative works include award-winning projects in 77 countries, 50 U.S. states and the District of Columbia.

Currently, there are more than 1,000 architects, planners, engineers and interior designers in 30 offices around the world.


 news-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-YABO-img-2

8. Steelman Partners

Steelman Partners was founded in 1987 and headquartered in Las Vegas, USA, is an international company specializing in architectural design, interior design and theater design of entertainment hotels.

In 2016, it was named the 91st largest construction company by Architectural Record magazine and listed in engineering News Record's Top 500 design companies.

news-YABO-img-2

9. Wimberly Interiors

Wimberly Interiors is a design firm owned by WATG interiors, known as the global hotel design Dream Factory.

WATG is one of the world's leading integrated design firms and the second largest hotel architecture firm in the world. WATG's Interior Design firm, Wimberly Interiors, was ranked in the top 10 in Interior Design Magazine's 2016 Survey of hotel industry giants.

news-YABO-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-img-2

 

10. Daroff Design DDI Architects

Founded 44 years ago, Daroff Design/DDI Architects, a famous New York architectural firm, has been providing services for hotel, office, entertainment and other space Design. Its design is full of creativity and magical focus.

news-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-YABO-img-3

China Hotel Design Company famous (in no particular order)


 

1.  CCD (Cheng Chung Design)

news-YABO-img-3

Hong Kong Cheng Chung Design, founded by Hong Kong famous designer JOE CHENG, specializes in providing interior design and consulting services for international brand hotels. It is one of the international top brand hotel interior design organizations.

CCD has won dozens of international interior design awards, including GOLD KEY, IIDA, HD, etc.

In October 2013, CCD ranked 3rd in the global Top 100 hotel interior Design by American Interior Design magazine, and was the only Asian design company to enter the top 75.

Since its establishment, it has successfully provided interior design and consulting services for more than 10 international hotel management groups, more than 30 international brands and more than 100 luxury hotels.

Starwood, Hyatt, Accor, Hilton, Marriott, InterContinental, Windham, Raffles, and other international hotel management groups are highly approved.

CCD provides comprehensive integrated design services and solutions for global customers, and enhances the industrial value of service projects with cutting-edge design concepts, the latest technologies and unique product images.


news-YABO-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-img-3

2、YANG

YANG is a world-renowned large design enterprise, headquartered in Shenzhen, China, and has offices in Paris, New York, Beijing, Shanghai, Chengdu, Wuhan. In 2008, it was ranked 5th in the world by Interrior Design.

news-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-YABO-img-4


3、HHD

Hongkong East Holiday International Design Consultants Limited is the design creator of top hotels and luxury hotels, and is rated as one of the world's top three seven-star hotel design agencies.


 news-YABO-img-4

4、UCI design   

UCI hotel design company is committed to high-end hotel VI design, hotel logo design, some mid-range, boutique, high-end express hotels, is the top hotels and luxury hotels, mid-range hotels and brand hotel favored object, is headquartered in Shenzhen, in Shanghai, Hangzhou, Guangzhou with offices.

news-YABO-The Worlds Top 10 Hotel Design Firms-img-4

Of course, there are also some very famous design masters : (part in order)

1、George Yabu

2、Gilles & Boissie

3、Candy&Candy 

4、Christian Liaigre

5、Tony chi

6、Christian Liaigre

7、Axel Vervoordt

8、Michael Dawkins

9、Joseph Dirand

10、Yabu Pushelberg

11、Deborah Berke

12、Jean Louis Deniot

13、Joe cheng

14、Yang Bangsheng 

15、ZhongXuan Hong 

16、Andre Fu

Keywords: the world's top ten hotel design firms, the world's top ten hotel design companies, the world's top ten hotel design agencies

(Transferred from UCII Hotel VI Design Company)s


Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...