معلومات عنا
VR

حالة مشروع YABO فنادق ومنتجعات بولمان في جبل تشانغباي

بولمان هي العلامة التجارية المتميزة لمجموعة فنادق أكور. وتنتشر فنادقها ومنتجعاتها في جميع أنحاء إفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط ، ومناطق أخرى من العاصمة الدولية والمنتجع الشهير. في الربع الأخير من عام 2018 ، جلبت منتجعات بولمان هذه العلامة التجارية الفرنسية الرائدة والأنيقة والفريدة من نوعها إلى جبل تشانغباى - مكان إقامة شاعري. 

news-YABO-img


بالمقارنة مع "الساعة الموضعية ذات المناظر الخلابة" ، يبدو أن الأشخاص المعاصرين يفضلون المنتجع الفندقي ، المريح والاسترخاء ، والأكثر ملاءمة لنا للذهاب مع الكبار والصغار. مع النباتات المورقة والمساحة الداخلية المريحة ، يمكنك الاستمتاع بنفسك مع إظهار ذوقك الجيد. 

news-YABO-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-img


منتجعات بولمان ، التي توفر الأثاث من قبل YABO ، تشبه النمو من الغابة الخضراء في جبل تشانغباي. يقع عند سفح جبل Changbai وهو أول جبل في الشمال الشرقي ، ويتمتع بموقع جغرافي ممتاز. 360 درجة محاطة باللون الأخضر. على بعد أقل من 10 أمتار من الغابة ، يكون كل نفس من الهواء نقيًا كما هو الحال بعد هطول أمطار جديدة.  

news-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-YABO-img


مشهد الغابة الشاسعة ، والخريف الملون ، والشتاء الأبيض النقي ، ومزيج من أسلوب العمل والترفيه ، ونمط الحياة الفريد والتصميم ، والموارد المحيطة الغنية ، وأنواع مختلفة من الخبرة والاستكشاف هي أفضل خيار لفندق المنتجع التجاري. 

news-YABO-img-1


يضم الفندق أربعة مطاعم وبارات ، وتتوفر مرافق الطعام والشراب ، يمكنك تجربة العديد من البلدان' طعام لذيذ هنا. يقدم الطعام طوال اليوم والمطعم الصيني والمطعم المتخصص مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية اللذيذة والمأكولات الشمالية الشرقية والأطعمة الكانتونية الكلاسيكية للضيوف. يتمتع البار بموقع مفتوح ، ويمكنك شرب الشاي والنبيذ مع الأصدقاء وشركاء العمل في وقت فراغك ، وتذوق الحلويات الفرنسية التي يختارها الطاهي. 

news-YABO-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-img-1


يعد مركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي المدفأ والمنتجع الصحي في الفندق أماكن جيدة للضيوف للاسترخاء واستعادة حيويتهم.

news-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-YABO-img-1


يحتوي الفندق على 299 غرفة فسيحة ومريحة بما في ذلك 18 جناحًا. يمكن الاستمتاع بغابات البتولا المورقة في الصيف ويمكنك رؤية الجبال المغطاة بالثلوج في الشتاء. بغض النظر عن السفر العائلي أو رحلة العمل ، فإن كل غرفة من غرف الضيوف ، التي وفرت الأثاث من قبل YABO ، تم تصميمها وتهيئتها بعناية بحيث يشعر الضيوف بالراحة ، وهو أمر طبيعي وفريد ​​من نوعه.   

news-YABO-img-2


في غرفة بحجم كينغ ، نتبع الكلاسيكية من التقاليد الشرقية ذات النداء الدائم والمزاج الطبيعي معًا بشكل مثالي. فهو يجمع بين التصميم اللوني اللوغاريتمي والجوز ليعكس مشهد الجبال بالخارج. 

news-YABO-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-img-2


متوسط ​​دورة نمو الجوز يحتاج إلى 50-100 سنة. في الولايات المتحدة ، يقتصر القطع ، كما أن العرض السنوي محدود أيضًا ، حيث لا يتجاوز حجم الصادرات الشهرية 2000 متر مربع. هذا يؤسس قيمته الفريدة وسمات الندرة. لأنه إذا قمت بقياس الجوز من اللون ، والملمس ، وشعور اليد ، والصلابة ، ومقاومة التآكل ، والاستقرار ، فإن الدرجة الكاملة ليست كثيرة.

news-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-YABO-img-2


في Suits ، الدراما الأمريكية ، هناك محادثة بين شريكين في أكبر شركة محاماة في الولايات المتحدة ، والتي تسلط الضوء على الجوز'قيمته ولمساته الحريرية الفريدة: "تأكد من أنها تعيد صقل خشب الكرز"'ق الجوز ".

news-YABO-img-3


تم تزيين الجناح الرئاسي بشكل رائع ، وهو منخفض المستوى وفاخر ، مع أثاث خشبي مليء بالسحر الشرقي ممزوجًا بفن القماش ، مما يعكس الطراز النبيل والأنيق في كل مكان.

news-YABO-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-img-3


من خلال النوافذ الفرنسية الكبيرة ، يمكن للضيوف أخذ حمام الشمس والجلوس هنا لمشاهدة القمم الخضراء والاستمتاع بإقامة مريحة. عندما يكون الضيوف في حمام الشمس المشرقة ، يشاهدون أيضًا المناظر الطبيعية الجميلة ، ويستمعون إلى ملاحظات الطبيعة الجميلة. 

news-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-YABO-img-3


الشعور الجمالي لمادة الجوز الأسود الطبيعية جنبًا إلى جنب مع تصميم فرشاة نحاسية عتيقة حديثة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يضيف طبقات من المساحة بمهارة.

news-YABO-img-4


الأثاث في غرف الضيوف مؤثث بشكل رائع. تعتبر لوحة الألوان الناعمة وموضع الأثاث وتخطيطه أكثر خصوصية حول التناظر والإيقاع.

news-YABO-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-img-4


جو طبيعي حميم وهادئ ومريح ، تفاصيل رائعة من Yabo منخفضة المستوى تجعل الناس سعداء.

news-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-YABO-img-4


يابو'يجمع التصميم المبتكر بين المساحة الطبيعية للفندق أيضًا نوعًا من الشعور الجمالي الأنيق والبسيط مع شكل مطابق للمواد النقية.

news-YABO-img-5



الأثاث يشبه القناة الزمانية المكوكية التي تنقل المتنوع والسهل ذهابًا وإيابًا. المنزل هو المكان الذي يبقى فيه الناس لفترة طويلة وبعيدًا عن الارتباك في الخارج. يأمل يابو أن يتمكن الضيوف من الاستمتاع بوقت المهنة الرائع في هذا "المنزل" ، وتجربة المسكن الشعري ، واستكشاف سحر الطبيعة.  


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
français
Español
العربية
اللغة الحالية:العربية

news-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-YABO-img

Home  > INFO CENTER  > NEWS  >  YABO Project Case丨Pullman Hotels & Resorts in Changbai Mountain

YABO Project Case丨Pullman Hotels & Resorts in Changbai Mountain

2020-10-19

Pullman is the premium brand of the Accor Hotels group. And its hotels and resorts are throughout Africa, Latin America, the Asia-Pacific, Europe, and the Middle East, and other regions of the international metropolis and well-known resort. In the fourth quarter of 2018, Pullman Resorts bring this elegant and unique French pioneer brand to Changbai Mountain --- a poetic dwelling place. 

news-YABO-img


Compared with the “scenic spot clock”, modern people seem to prefer the hotel resort, which is comfortable and relaxing, and more convenient for us to go with the old and the young. With lush plants and comfortable interior space, you can enjoy yourself while showing your own good taste. 

news-YABO-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-img


Pullman Resorts, which is provided furniture by YABO, is like growing out of the green forest of Changbai Mountain. It is located at the foot of Changbai Mountain which is the first mountain in the northeast, with an excellent geographical position. 360 degrees are surrounding by green. Less than 10 meters away from the forest, every breath of air is as pure as after fresh raining.  

news-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-YABO-img


The vast forest scenery, the colorful autumn, the pure white winter, the combination of business and leisure style, the unique lifestyle and design, the rich surrounding resources, and various kinds of experience and exploration are the best choice for the business resort hotel. 

news-YABO-img-1


The hotel is including four restaurants and bars, food and beverage facilities are available, you can try many countries' delicious food here. All-day dining, Chinese restaurant, and specialty restaurant provide various of international delicious food, northeast cuisine, and classic Cantonese food for the guests. The bar has an open location, and you can drink tea and wine with friends and business partners in your spare time, and taste French desserts selected by the chef. 

news-YABO-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-img-1


The fitness center, indoor heated swimming pool, and spa in hotel are also good places for guests to relax and regain their vitality.

news-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-YABO-img-1


Hotel has 299 capacious and comfortable rooms which are including 18 suites. It can enjoy the lush birch forests in summer and you can see the snow-capped mountains in winter. No matter family travel or business trip, each guest room, which provided furniture by YABO, is carefully designed and configured so that guests can feel the comfort, which is natural and unique.   

news-YABO-img-2


In King size room, we are following the classic of oriental tradition lasting appeal and natural temperament combine perfectly. It combines the log tonal design and walnut to echo the mountain scenery outside. 

news-YABO-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-img-2


The average growth cycle of walnut needs 50-100 years. In the United States, it is restricted to cut, and the annual supply is also limited, with the monthly export volume not exceeding 2,000 m. This establishes its unique value and scarcity attributes. Because if you measure walnut from color, texture, hand feeling, hardness, corrosion resistance, stability, the full score is not too much.

news-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-YABO-img-2


In Suits, American drama, there is a conversation between two partners in the top law firm in the US, which highlights the walnut's value and its unique silky touch: “Make sure they repolish the cherrywood”“It's walnut.”

news-YABO-img-3


The presidential suite is exquisitely decorated, low-key and luxurious, with wood furniture full of Oriental charm combined with cloth art, reflecting noble and elegant style everywhere.

news-YABO-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-img-3


Through the big French windows, guests can take the sunshine bath and sit here to watch green peaks and enjoy a comfortable stay. When the guests in the sunshine bath, they also watch the beautiful scenery, listen the nice notes of nature. 

news-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-YABO-img-3


The aesthetic feeling of black walnut natural material combined with the design of modern antique copper brush stainless steel, adding the layering of the space skillfully.

news-YABO-img-4


The furniture in the guest rooms is exquisitely furnished. The soft color palette, the placement, and layout of the furniture are more particular about symmetry and rhythm.

news-YABO-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-img-4


Quiet and comfortable intimate natural atmosphere, Yabo low-key exquisite details make people happy.

news-YABO Project Case丨Pullman Hotels Resorts in Changbai Mountain-YABO-img-4


Yabo's innovative combined the natural space of the hotel also presents a kind of elegant and simple aesthetic feeling with pure material matching form.

news-YABO-img-5



Furniture resembles the Spatio-temporal channel which shuttles back and forth the miscellaneous and the plain. Home is where people stay for a long time and far away from the confusion outside. Yabo hope the guests can enjoy the wonderful time of the vocation in this “home”, experience the poetic dwelling, and explore the charm of nature.  


Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...